YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

كريم القرموطي مصري في الملاعب الإيطالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريم القرموطي مصري في الملاعب الإيطالية

مُساهمة من طرف GARERO في الأربعاء 11 فبراير 2009, 1:59 am








قد يعتقد البعض أن الملاعب الإيطالية الكروية تخلو من اللاعبين المصريين , اللهم إلا كريم الشعراوي - 16 سنه - لاعب وصانع ألعاب جنوى الشاب والذي لعب لمنتخب الناشئين الإيطالي في وقت سابق .

لكن المعلوم والذي نستطيع التأكيد عليه , هو أنه هناك ما لا يقل عن ( 100 ) لاعب مصري في الملاعب الإيطالية والأندية الإيطالية بين عمري 15 - 23 عاما في فرق بين دوري السيريا A والسيريا D , أي ما بين الدوري الإيطالي الأول والرابع .

الشعراوي كان قد أفصح في وقت سابق ـ في حوار أجراه معه في منزله منذ شهرين أو أكثر تقريبا , أنه سبق وأن لعب ضد أكثر من لاعب مصري أخر صغير في فرق إيطالية مختلفة .. ولم يستطع وقتها الكشف عن أسماء هؤلاء لتعددهم وعدم صداقته بأي منهم .

سيقوم في الأيام القليلة القادمة بمحاولة الكشف عن عشرات من المصريين الشباب بالفرق الإيطالية المختلة في دوري الدرجة الأولي والثانية والثالثة والرابعة الإيطالية .

نبدأ الأمر بلاعب مصري شاب في دوري الدرجة الرابعة الإيطالية " السيريا دي " , "كريم القرموطي" .. من مواليد أغسطس 1988 , أي لم يتم بعد عامه الواحد والعشرون .

يلعب لفريق " بروغيرو " الإيطالي بالدرجة الرابعة الإيطالية , كريم يلعب كصانع ألعاب ومهاجم صريح , لكن يميل للعب أكثر في مركز صانع الألعاب , ويحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية , ويقيم بإيطاليا منذ سنوات طويلة .

كريم كان يلعب ببعض أكاديميات الشباب والهواه لكرة القدم في إيطاليا , قبل أن يلفت أنظار بعض أندية الدرجة الثالثة والرابعة الإيطالية إليه منذ ثلاثة أعوام .

ويفضل الإنضمام لـ " بروغيرو " بسبب قرب مقر النادي من محل إقامة اللاعب , ومنذ إنضمامه للفريق في سن الثامنة عشر , يلعب كريم القرطومي مع الفريق الأول لبروغيرو بشكل شبه منتظم , أضافة للعبه مع فريقي شباب 18 و 20 بالنادي .

كريم كان في أفضل مستوياته العام قبل الماضي , حينما كان ثالث هدافي دوري الشباب الذي يلعب به بروغيرو , وكان له عدد لا بأس به من الأهداف أيضاً مع الفريق الأول في الدوري الإيطالي الرابع .


كريم في الصف الثاني .. أول الواقفين يسارا بشعره المميز

كريم حالياً يلعب بصفة أساسية دائمة مع الفريق الأول لبروغيرو .

يتمني أن ينتقل اللاعب المصري الشاب - 20 عاما - في الفترة والسنوات القليلة المقبلة إلي فريق أفضل حالا ووضعا من فريقه الحالي , ليكون حينها موهبة جيدة يمكن لمنتخب مصر الإستفادة منها .

يوما بعد الأخر , سيكشف عن المزيد من المواهب المصرية الصغيرة والشابة بإيطاليا وخارجها ,..
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 28
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى