YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

مهاجم أسيك تحت المنظار.. وأبوتريكة يعتذر لأهلي دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهاجم أسيك تحت المنظار.. وأبوتريكة يعتذر لأهلي دبي

مُساهمة من طرف GARERO في السبت 16 أغسطس 2008, 2:13 am

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي السيرة الذاتية للاعب «أجوهي بي سيرياك» مهاجم أسيك أبيدجان الإيفواري، الذي تألق في منافسات دوري الأبطال الأفريقي.. وقدم تامر النحاس وكيل اللاعبين للجنة عدداً من الأسطوانات لمباريات شارك فيها اللاعب لعرضها علي الجهاز الفني.

ويرتدي سيرياك القميص رقم (١٠) ويلعب في مركز رأس الحربة، ولم يتجاوز عمره الثامنة عشرة، وتم تصعيده للفريق الأول بأسيك الموسم الماضي.

ووضعت لجنة الكرة اللاعب تحت المنظار ليكون البديل في حالة رحيل عماد متعب، الذي يرغب في الاحتراف الخارجي، أو أحمد بلال الذي أعلن الرحيل في يناير بعد توتر علاقته مع الجهاز الفني خاصة مانويل جوزيه.

وسيعقد أحد مسؤولي اللجنة اجتماعاً مع اللاعب عقب مباراة أسيك والزمالك غداً «السبت» لمعرفة مطالبه المالية، خاصة أن وكيله أكد أن أجوهي يمتلك عرضاً من أحد أندية الدرجة الثانية في فرنسا.

من جهة ثانية، أعلن محمد أبوتريكة نجم الفريق اعتذاره رسمياً عن عدم قبول عرض أهلي دبي الإماراتي، وأكد تمسكه بالبقاء في القلعة الحمراء.

وأوضح أبوتريكة أنه تلقي عرضاً من العين الإماراتي في وقت سابق، وقال إن ما يشغله في الفترة الحالية هو استعادة مستواه بعد اكتمال شفائه ومشاركته مع الفريق في مباراة روما الإيطالي الودية وكذلك مباراتي الأوليمبي والمصري في الدوري المحلي.

وأثني أبوتريكة علي الصفقات الجديدة، وقال من الصعب أن أترك الأهلي الآن وربما في المستقبل، لأنني أدين لهذا النادي وجماهيره بالكثير، فضلاً عن المعاملة الجيدة التي أنعم بها من مجلس الإدارة.
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى