YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

.. والأهلي يخشي مفاجآت ديناموز بطل زيمبابوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

.. والأهلي يخشي مفاجآت ديناموز بطل زيمبابوي

مُساهمة من طرف GARERO في السبت 16 أغسطس 2008, 2:11 am

استقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي علي التشكيلة التي سيخوض بها لقاء ديناموز هراري بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة لدور الثمانية من بطولة دوري الابطال الافريقي.. قرر الخواجة البرتغالي العودة إلي تشكيلته السابقة التي خاض بها مباراتي الزمالك واسيك ابيدجان في نفس البطولة.
يدرس جوزيه اعادة محمد سمير إلي التشكيلة الاساسية للفريق بدلا من وائل جمعة ومن المتوقع أن تكون التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء ستضم كلا من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه الثلاثي شادي محمد ومحمد سمير وأحمد السيد ومحمد بركات يمينا وجيلبرتو يسارا وحسام عاشور والتونسي أنيس بوجلبان كمحوري ارتكاز ويقود الهجوم عماد متعب والانجولي فلافيو من تحتهما أحمد حسن.
يخشي فريق الأهلي مفاجآت ديناموز في البطولة الافريقية حيث استطاع فريق ديناموز الاطاحة بفريق النجم الساحلي واستطاع الفوز علي اسيك في أولي مبارياته في دور الثمانية.
ويؤدي الفريق تدريبه الرئيسي اليوم حيث ستبدأ بمحاضرة البرتغالي مانويل جوزيه للاعبين ومطالبتهم بإغلاق ملف مباراة المصري في الاسبوع الثاني للدوري والتركيز في المواجهة الافريقية لان الفوز في لقاء غد باستاد القاهرة وفي الجولة الرابعة بزيمبابوي سيضمنان للأهلي الانفراد بصدارة المجموعة الأولي بعيدا عن منافسيه.
حذر جوزيه لاعبيه من الافراط في الثقة في بداية اللقاء حيث طالبهم بضرورة احراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس ومن ثم فانه سيعتمد علي الضغط المكثف من أول دقيقة في المباراة.. كما حذر المدير الفني لاعبيه من السرعة الزائدة التي يتمتع بها لاعبو ديناموز ولابد من اغلاق منطقة المناورات واحكام السيطرة علي وسط الملعب.
وسوف يقوم الجهاز الفني اليوم بمشاهدة اشرطة فيديو لمباراتي ديناموز مع اسيك والزمالك في الجولتين الأولي والثانية لمعرفة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خاصة ان خط دفاعه ظهر بصورة سيئة خلال مباراة الزمالك.
أكد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة ان الأهلي اغلق صفحة الهزيمة أمام المصري والتركيز الآن منصب علي لقاء ديناموز هراري الصعب في دوري أبطال افريقيا.
اضاف ان تلك المباراة سيكون لها حسابات خاصة حيث إننا نسعي إلي الفوز بالنقاط الثلاثة بأي شكل من الاشكال من أجل اسعاد الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء وتعويض هزيمة المصري في الدوري العام.
طمأن البدري جماهير الأهلي ان الدوري لايزال طويلا وأن الفريق قادر علي استعادة الأداء الجميل والمنافسة وستكون بإذن الله البداية من مباراة ديناموز التي سنسعي فيها للعودة إلي الانتصارات والتقدم خطوة نحو الدور نصف النهائي.
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى