YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الزمالك يستغنى عن عزمي وأندرسون .. ورفعت يؤكد: القرار فني بحت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يستغنى عن عزمي وأندرسون .. ورفعت يؤكد: القرار فني بحت

مُساهمة من طرف GARERO في الإثنين 20 يوليو 2009, 1:36 am







أعلن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة في سويسرا أن الزمالك استغنى بصفة رسمية عن الثنائي أمير عزمي والبرازيلي أندرسون.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج كورة أونلاين أن الزمالك اتخذ هذا القرار بناء على رغبة السويسري ميشيل ديكاستال المدير الفني للفريق بعد عدم اقتناعه بالمستوى الفني للاعبين.

من جانبه أكد خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بنادي الزمالك أن قرار ضم أو رحيل أي لاعب داخل الفريق الأبيض ينبع من لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق وليس لمجلس الإدارة أو لجنة التعاقدات دور في ذلك.

وقال رفعت نحن كلجنة تعاقدات مسؤولين عن ترشيح اللاعبين الجدد للجنة الكرة برئاسة حمادة إمام والجهاز الفني بقيادة ديكاستال فقط، ومهمتنا أيضا إتمام التعاقد مع اللاعبين في حال رغبة الجهاز الفني في ذلك، وليس لنا أي تدخل في فرض ضم لاعبين جدد أو في الاستغناء عن أي لاعب".

وأضاف رفعت أن الجهاز الفني له مطلق الحرية في ضم أي لاعب أو استبعاد آخر بحسب امكاناته الفنية فقط دون تدخل من أي شخص مسؤول في النادي أيا كان، ولذلك كنا نقوم بتجربة أي لاعب جديد قبل ضمه لصفوف الفريق لكي يحكم الجهاز الفني على مستواه عن قرب.

وأضاف رفعت أن أندرسون وقع على عقد للزمالك يتيح للنادي الأبيض فسخ التعاقد خلال الشهر الأول في حال عدم ظهوره بشكل جيد مع الفريق "أما بالنسبة لعزمي فسيتم دراسة عقده جيدا والذي وقعه في عهد المجلس السابق بقيادة الدكتور محمد عامر، واذا كان له حق مادي لدى النادي فسنقوم بسداده فورا".

واختتم رفعت حديثه بضرورة تبرئة لجنة التعاقدات من سوء مستوى أي لاعب من اللاعبين الجديد لأن اللجنة مهمتها تنفيذية فقط أما قرار التعاقد مع اللاعبين من عدمه فسيكون قرار فني بحت للجنة الكرة والجهاز الفني.
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى