YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

يحدد البرتغالي مانويل جوزيه مصير المباراة الودية امام روما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يحدد البرتغالي مانويل جوزيه مصير المباراة الودية امام روما

مُساهمة من طرف GARERO في الإثنين 14 يوليو 2008, 1:58 pm

يحدد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي للكرة مصير المباراة الودية امام روما الايطالي التي طلبت احدي شركات التسويق الرياضي تنظيمها بين الناديين في القاهرة خلال الاسبوع الاول من اغسطس المقبل.
تواجه هذه المباراة خطر عدم اقامتها في هذا التوقيت بسبب الارتباطات الخاصة بالأهلي سواء علي المستوي الافريقي أو المحلي حيث يلعب امام اسيك ميموزا الايفواري في 2 أغسطس المقبل بكوت ديفوار ثم يعود ليلعب اولي مبارياته في الدوري العام يوم 8 من الشهر نفسه وبالتالي هناك ضيق في الوقت لن يسمح باقامتها والا سيتعرض اللاعبون للارهاق والاجهاد خاصة ان المباريات ستتوالي في منافسات دوري ابطال افريقيا.
علي جانب آخر يعود اللاعبون اليوم لاستئناف التدريبات من جديد استعداداً لمواجهة الزمالك يوم20 يوليو الجاري في دوري ابطال افريقيا.
يبدأ جوزيه من اليوم تخفيف الحمل التدريبي للفريق حيث سيكون المران فترة واحدة صباحية عدا ليلة المباراة السبت القادم مسائية.
لا معسكرات
قرر مانويل جوزيه عدم اقامة أي معسكرات اخري قبل مواجهة القمة الافريقية والاكتفاء بمعسكر ليلة المباراة فقط حتي لايشعر اللاعبون بالملل خاصة انهم عائدون من معسكر طويل في المانيا مدته ثلاثة اسابيع.
علي جانب آخر اكد احمد ناجي مدرب حراس المرمي انه تم التركيز علي امير عبدالحميد في المباريات الودية التي لعبها الفريق في المانيا لانه لم يشارك منذ مباراة طلائع الجيش بالدوري العام في اي مباريات.
أكد أحمد ناجي ان الحراس الاربعة علي اتم الاستعداد للمشاركة في المباريات في اي وقت فالمستوي متقارب بين الرباعي امير عبدالحميد ورمزي صالح واحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي.
لاحلول ودية
علي جانب آخر رفض أحمد حسن نجم النادي الأهلي اية حلول ودية في الازمة القائمة بينه وبين خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي.
قال احمد حسن انه يرفض تماما ان يكون حل ازمة تشويه صورته واساءة العلاقة بينه وبين جماهير الكرة بصفة عامة باعتباره كابتن منتخب مصر بصورة ودية لان اتهامات خالد الغندور باطلة تماما وليس لها اي اساس من الصحة.
قال أحمد حسن ان الغندور ادعي في برنامجه انني كنت وراء تحويل هاني سعيد لوجهته الي الاهلي والتراجع عن تعاقده مع الزمالك بعد ان تحدث معي هاتفيا بل وانني صاحب فكرة خطف العقود من حارس الزمالك محمد عبدالمنصف.
أكد احمد حسن ان الغندور تعامل بدون حيادية واعلنه مؤكدا انني استغللت قيادتي لمنتخب مصر حتي اقنع هاني سعيد باللعب للأهلي.
اشار أحمد حسن إلي انه لو كان هاني سعيد نفسه اعلن ذلك الكلام ما كنت تحدثت ابدا ولو كان خالد الغندور طلبني للتأكد من هذا الكلام الذي لايوجد له اي اساس من الصحة لعلم اين الحقيقية لكنه تعامل مع الموضوع بتعصب شديد لكونه زملكاويا ويشجع ناديه ولم يتعامل معه باحتراف وبأنه اصبح اعلاميا يجب ان يتسم في عمله بالحيادية وبدون تعصب لناديه لأنه يسبب بذلك اضرارا معنوية وادبية هائلة لي لانني كابتن منتخب مصر وليس عيبا اطلاقا ان اتحدث مع هذا اللاعب وذاك او ان اقدم نصيحة للاعب.
أكد أحمد حسن ان هاني سعيد ليس لاعبا صغيراً حتي اقوم بتوجيهه للعب في هذا النادي أو ذاك فهو لاعب سبق ان عاش تجربة الاحتراف الخارجي ولديه الخبرة الكافية لحسم اموره لذا انا ارفض المساس تماما بي لانني لست لاعبا في الاهلي فقط فأنا كابتن منتخب مصر أولا وهذه الشائعات تؤثر بالسلب علي الجماهير وعلي مساندتها لمنتخب مصر.
"لقطات"
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى