YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

هل جامل إتحاد الكرة الزمالك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل جامل إتحاد الكرة الزمالك ؟

مُساهمة من طرف Bondo2 في الأحد 23 نوفمبر 2008, 9:07 pm

إتهامات كثيرة وجهت إلى إتحاد الكرة المصرية بمعاداة الاهلى و محاباة الزمالك بعد تأجيل لقاء القمة بين القطبين و ظهرت أزمة البث الفضائى من جديد و تطاول أصحاب الاقلام و ظهرت الاحقاد الشخصية و الهجوم الحاد على مسئولى إتحاد الكرة خاصة سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم . و كل فرد تناولها من جانب مختلف إلا أن الكل أجمع على إدانه زاهر و إتحاد الكرة و لكن لماذا ؟.

فالاهلى كما جاء على لسان مدربه العام حسام البدرى " أن تأجيل المباراة قد أربك حسابات الاهلى فنياً " ، رغم أن الاهلى "خلال الفترة المقبلة" سوف يشكو من الاجهاد و توالى المباريات المؤجلة التى سيخوضها الفريق خاصة و أنه مقبل على كأس العالم للأندية يوم 13 ديسمبرالمقبل .و مع ذلك أراد أن يعبر عن إستيائه و إتباع الموجة السائدة بأن الاهلى مظلوم بالرغم أننى من رؤيتى الشخصية أعتقد أن الاهلى يحتاج الى راحة لإلتقاط الانفاس قبل هذا المعترك الافريقى القوى و الاستعداد لكأس العالم للأندية فى هدوء بعيدا عن مباراة القمة بالرغم من سهولتها للاهلى فى السنوات الماضية .


و الزمالك هو الاخر ، بالرغم من أنه طلب تأجيل اللقاء بحجة أن يلعب الاهلى مبارياته المؤجلة قبلب لقاء القمة ، و تحقق له ما أراد سواء أكان قرار التأجيل لهذا السبب أو كما أعلن سمير زاهر أن تأجيل المباراة بسبب أزمة التشفير المعتادة هذا الموسم و لم تحل حتى الان . و الزمالك يشن حربا على إتحاد الكرة بسبب إيقاف أجوجو بالرغم من ان مسئولى الزمالك أنفسهم يعلمون أن اللاعب أخطأ و يستوجب العقاب إلا أنهم يجادلون و يشجبون إتحاد الكرة بسبب القرار ! و أعتقد أن السبب الوحيد لهذه التصريحات الزملكاوية هو أنها محاولة لشغل فكرجماهيره عن العروض و النتائج السيئة للفريق و تأجيل لقاء القمة التى غالبا ما ستكون نتيجتها حمراء فى هذا التوقيت بالذات ؟! . و مع ذلك خرج مسئولى الزمالك ليؤكدوا أن تأجيل القمة ليس فى مصلحة الفريق !!!!



و الصحفيين صوبوا أسلحتهم نحو سمير زاهر و إتهموه بمجاملة الزمالك فى تأجيل اللقاء ، و هو إتهام ربما يكون مقبول بدرجة كبيرة إلا أنهم نسوا أن مشكلة عدم إذاعة مباراة بحجم الاهلى و الزمالك على قنوات متعاقدة رسميا على إذاعتها سوف تكون أكبر مما يتوقع الكثيرين ، فالفضائيات ربما تشترى حق إذاعة مباريات الدورى المصرى كلها من أجل "سواد عيون" مباراة القمة التى تعد الاكثر جماهيرية فى أفريقيا و الوطن العربى و شعبية الفريقين الطاغية .

و عموماً بغض النظر عن الظالم و المظلوم فى تأجيل القمة و هل مشكلة البث هى السبب الحقيقى أم أن مسئولى إتحاد الكرة رضخوا لضغط الزمالك لتأجيل المباراة لابد من الاعتراف أن تأجيل اللقاء فرصة للزمالك لتعديل صفوفه و الوقوف على قدميه مرة أخرى و ربما يكون التأجيل يحمل داخل طياته " مجاملة واضحة للزمالك المهتز بشدة هذه الايام" ، و فرصة للاهلى للراحة و الاستعداد بهدوء لكأس العالم للاندية و ربما عن تحديد ميعادها نرى مباراة كرة قدم تليق بكل هذه الضجة المثارة .
avatar
Bondo2
العضو المميز
العضو  المميز

عدد الرسائل : 374
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

http://www.zedge.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل جامل إتحاد الكرة الزمالك ؟

مُساهمة من طرف Don HELMY في الخميس 27 نوفمبر 2008, 5:46 pm

طبعاااااااااااااااااااااااااااااااا


انا شايف ان اتحاد الكوره نجى الزمالك من خساااااره وفضيحه

لو كان لعب المتش

لكن هيروحوا مننا فين يا خلود


احنا وراهم

_________________

DoN HELMY
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven

why so serious
?!?!?!?!





avatar
Don HELMY
EL DoN
EL DoN

عدد الرسائل : 784
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

http://yourstyle.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى