YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

ووارجو "المريخ" يتحدث : جماهير المريخ غمرتني بحبها والمصريون تجاهلوني !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ووارجو "المريخ" يتحدث : جماهير المريخ غمرتني بحبها والمصريون تجاهلوني !!

مُساهمة من طرف Bondo2 في الخميس 23 أكتوبر 2008, 8:24 pm

أعلن نادي المريخ تعاقده بشكل رسمي مع نجم أنيمبا النيجيري ستيفان ووارجو لمدة أربعة أعوام ابتداءاً من يناير القادم، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده "الزعيم" الأربعاء لتقديم اللاعب.

وحضر المؤتمر جمال الوالي رئيس النادي الذي أعلن تفاصيل التعاقد، حيث أكد حصول المريخ على خدمات اللاعب لمدة أربعة أعوام في مقابل مليون دولار لنادي أنيمبا النيجيري، و400 ألف دولار للاعب في كل سنة من سنوات العقد.

وبعد توقيعه على العقود الرسمية في حضور وكيل أعماله يومي اشيك، قام فيصل عجب قائد الفريق بتسليم ووارجو قميص يحمل الرقم 10 وسط تصفيق الحضور.

وقال اللاعب في المؤتمر : " إنني سعيد للعب في واحد من أكبر أندية القارة الإفريقية، فالكل في إفريقيا يعرف المريخ ويتمنى الاحتراف بصفوفه .. لقد كان المريخ جاداً معي وغمرني بالحب والحفاوة في الاستقبال لحظة حضوري الخرطوم التي دخلتها من صالة كبار الزوار بفضل المريخ ومسؤوليه."

وتحدث هداف دوري أبطال إفريقيا عن مفاوضاته مع الأهلي المصري كان قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام إليه قبل أن تحول عدم جدية الأخير وضعف المقابل المادي المعروض دون ذلك، حيث قال :" قبل حضوري إلى القاهرة سمعت بأن جماهير الأهلي تستعد لاستقبالي، وهذا ما لم يحدث والاستقبال الذي وجدته هنا من المريخ ورئيسه يفوق ما وجدته في القاهرة وهذا ما شجعني للاحتراف بالمريخ."



الأهلي فشل في ضم اللاعب

وأضاف :" مشيئة الرب قادتني للمريخ ..أعرف أن الدوري السوداني أصبح وجهة للاعب النيجيري، وأعرف أن هنالك لاعبين كبار في نيجيريا محترفين بالدوري السوداني قبل تعاقدي مع المريخ مثل كليتشي وايداهور وايفوسا ويوسف محمد."

وأعلن ووارجو خلال المؤتمر أن زميله في أنيمبا ايزنوا اتورجو سينضم قريباً إليه في الدوري السوداني.

وعلى الرغم من عدم تحديد ووارجو وجهة زميله، إلا أن تقارير صحفية سودانية أكدت أن الهلال في طريقه للتعاقد مع اللاعب المعروف الذي أحرز هذا العام سبعة أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصل في الموسم الماضي على لقب هداف الدوري النيجيري برصيد 14 هدفاً.

وأشار صحيفة "قوون" السودانية إلى أن الهلال سيجد منافسة كبيرة من نادي اياكس كيب تاون الجنوب إفريقي الذي يسعى هو الآخر لضم اللاعب، ووضعه على رأس قائمة أولوياته في يناير القادم.
avatar
Bondo2
العضو المميز
العضو  المميز

عدد الرسائل : 374
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

http://www.zedge.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى