YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

ياسين يفسخ تعاقده مع ليرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياسين يفسخ تعاقده مع ليرس

مُساهمة من طرف GARERO في السبت 18 أكتوبر 2008, 1:45 am


ياسين

قام عمر ربيع ياسين بفسخ تعاقده مع نادي ليرس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البلجيكي بالتراضي بين الطرفين وذلك عقب اعارته إلى نادي تورنهوت وعدم مشاركته بصورة منتظمة مع الفريق.

وقال ياسين في تصريحات خاصة "قررت فسخ تعاقدي مع نادي ليرس بسبب عدم مشاركتي في المباريات بانتظام بعد انتقالي لصفوف تورنهوت على سبيل الاعارة".

واضاف "شاركت في 11 مباراة من اجمالي 15 مباراة مع ليرس في الموسم الماضي، ووافقت على الانضمام لتورنهوت على سبيل الاعارة بعدما حصلت على وعد بالمشاركة أساسيا في معظم مباريات الفريق ولكني فوجئت بأن مشاركاتي مع فريقي الجديد قليلة للغاية ولذلك قررت الرحيل عن صفوف الفريق".

وأشار ياسين أنه قرر الاحتراف وتحمل الغربة للمشاركة بصفة دائمة وتطوير مستواه وليس للجلوس على مقاعد البدلاء "كان من الأفضل لي أن أجلس على مقاعد البدلاء في مصر سواء مع الأهلي أو حتى مع الترسانة".

وتابع "جسلت مع المهندس ماجد سامي وأخبرته بأنني أريد فسخ تعاقدي ولن أستطيع الاستمرار بهذا الشكل وأتوجه له بالشكر لأنه وافق على طلبي وحقق رغبتي".

ويرأس رجل الأعمال المصري ماجد سامي ناديي ليرس وتورنهوت البلجيكيين، بالاضافة لرئاسته لنادي وادي دجلة الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المصري.

وأكد ياسين أنه سيبحث من الأن وحتى شهر يناير المقبل عن عرض مناسب من نادي أخر يضمن خلاله المشاركة بصفة أساسية لتطوير مستواه، ولم يستبعد ياسين عودته إلى مصر في حا لتلقيه عرضا من أحد الأندية الجيدة في مصر.

يذكر أن نادي ليرس يضم ثلاثة لاعبين مصريين أخرين هم محمد عبد الواحد وأحمد سمير واسلام شكري، فيما يضم تورنهوت لاعبين مصريين هم يوسف فواز ومحمد إبراهيم حجازي "ماندو".
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 28
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى