YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

يحى يحمل الفرص الضائعه سقوط الزمالك امام طلائع الجيش

اذهب الى الأسفل

يحى يحمل الفرص الضائعه سقوط الزمالك امام طلائع الجيش

مُساهمة من طرف GARERO في السبت 18 أكتوبر 2008, 1:37 am





أعاد طارق يحيى المدرب العام بالزمالك الخسارة من طلائع الجيش للفرص التي أهدرها الفريق الأبيض خلال المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.

وقال يحيى عقب اللقاء الذي انتهى بهدف للجيش إن الزمالك كان قادرا على حسم المباراة بأربعة أهداف، إن استغل نصف الفرص التي سنحت له أمام مرمى وائل خليفة.

وأضاف "تخلى الحظ عن الزمالك في المباراة، ولذا لم نتمكن من التسجيل رغم تفوقنا التام خلال نصف المباراة الثاني".

ظهر الزمالك بلا فاعلية خلال نصف اللقاء الأول وتلقى هدف المباراة، حتى تدخل المدير الفني الألماني راينر هولمان بتبديلات منحت فريقه السيادة، لكن الأهداف غابت في ظل غياب التركيز عن مهاجمي القلعة البيضاء.

وأشار يحيى إلى أن فترة التوقف التي مر بها الدوري المصري قبل اللقاء أثرت سلبا على الزمالك، كونها أبعدت لاعبي الفريق الأبيض عن لياقة المباريات الذهنية.

وأوضح "مهما خضنا من تجارب ودية، تظل المباريات الرسمية لها تأثير أقوى على اللاعب، إذ تمنحه لياقة أفضل وترفع من تركيزه خلال دقائقها".

ثم تحدث يحيى عن سبب خروج الغاني جونيور أجوجو من قائمة اللقاء، قائلا: "لم يكن منصفا لزملائه أن يتواجد بعد حضوره مساء أمس من غانا لأسباب تتعلق بالطيران".

ورفض يحيى اتهام الجهاز الفني بالتقصير في إجراء التغييرات بعد التأخر بهدف، وتابع "عانينا من مطاردة الإصابات لمفاتيح الفريق التي لم تشارك في التشكيل الأساسي".

فقد دخل عبد الحليم علي ومحمد عبد الله وجمال حمزة القائمة بعد صراع طويل مع الإصابة، والأخير خاض المباراة وهو غير مكتمل الشفاء من تقلص في عضلات البطن.

الخسارة كانت الأولى للزمالك هذا الموسم، ولذا تراجع الفريق الأبيض للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.
avatar
GARERO
عضو نشيط
عضو  نشيط

عدد الرسائل : 122
العمر : 28
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى