YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الأتحاد الفلسطينى يستدعى رمزى صالح للمشاركة فى مباراة ودية تاريخية ضد الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأتحاد الفلسطينى يستدعى رمزى صالح للمشاركة فى مباراة ودية تاريخية ضد الأردن

مُساهمة من طرف Bondo2 في السبت 11 أكتوبر 2008, 3:24 pm

المصدر: Ahlynews.com

علم الموقع الرسمي لاخبار النادي الاهلي ، أن النادى تلقى فاكساً رسمياً من الأتحاد الفلسطينى لكرة القدم يبلغه فيه أن الجهاز الفنى للمنتخب الفلسطينى لكرة القدم وقع اختياره على الحارس الفلسطينى المحترف فى صفوف الأهلى رمزى صالح من أجل المشاركة مع مننتخب فلسطين ضد منتخب الأدرن فى المباراة الودية التاريخية المزمع إقامتها فى الـ 26 من الشهر الجارى.

ورغم الاستدعاء الرسمى للحارس الفلسطينى فأن اللاعب والجهاز الفنى لم يتوصلا لأتفاق نهائى بخصوص سفر اللاعب للأنضمام لمنتخب فلسطين حيث يتعارض موعد مباراة فلسطين والأردن مع موعد مباراة الأهلى والأتحاد السكندرى فى الدورى العام والتى ستقام فى نفس موعد مباراة فلسطين والأردن .

كما أبدى الجهاز الفنى تخوفه من تأخر اللاعب فى فلسطين بسبب الظروف السياسية والحصار الذى يفرضه الكيان الصهيونى على قطاع غزة وهو مايمكن أن يؤدى إلى احتجاز اللاعب عند معبر رفح وتأخر وصوله إلى القاهرة لفترة طويلة من أجل الأنضمام لفريقه.

الجدير بالذكر أن مباراة منتخبى فلسطين والأردن تعتبر مباراة تاريخية وغير مسبوقة لأنها ستقام في مدنية القدس المحتلة بمناسبة افتتاح ستاد الشهيد فيصل الحسيني وهى أول مباراة للمنتخب الفلسطينى فى مدينة القدس منذ فترة طويلة .

ومن المنتظر أن تشهد المباراة المرتقبة حضور العديد من الشخصيات البارزة وفى مقدمتهم جوزيف بلاتر رئيس الأتحاد الدولى لكرة القدم والرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن بالأضافة إلى بعض الشخصيات الرياضية والسياسية الفلسطينية والأردنية .
avatar
Bondo2
العضو المميز
العضو  المميز

عدد الرسائل : 374
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

http://www.zedge.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى