YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الأهلي يفوز علي بترول أسيوط وديا .. والعجيزي يواصل التألق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يفوز علي بترول أسيوط وديا .. والعجيزي يواصل التألق

مُساهمة من طرف abughaleb في السبت 11 أكتوبر 2008, 2:08 am

فاز فريق النادي الأهلي علي فريق بترول أسيوط بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت مساء الجمعة علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، وجاءت المباراة مثيرة ومفيدة للطرفين خاصة الأهلي الذي لعب المباراة بالبدلاء والمحليين استعدادا لخوض مباريات إفريقيا والدوري.

أحرز أهداف الأهلي هاني العجيزي في الدقيقة 40، ومحمود سمير في الدقيقة 44، واختتم احمد بلال أهداف الأهلي في الدقيقة 75، فيما أحرز بترول أسيوط هدفيه في الدقيقتين 70 و89 من عمر اللقاء.

تألق خلال المباراة اللاعب هاني العجيزي وانتزع آهات الجمهور الذي شاهد اللقاء واستطاع بلمساته السحرية وحركته الدائبة ان يحجز له مكانا في ذاكرة الجمهور الأحمر الذي نادي باسمه كثيرا خلال اللقاء.

وشارك العجيزي الإجادة لاعب الوسط محمود سمير بتمريراته الفعالة والمؤثرة بجانب محاولاته العديدة علي المرمي والتي لم تكلل بالنجاح لسوء الحظ، واستطاع من إحداها إحراز الهدف الثاني للأهلي.

وبدأ الأهلي بتشكيل يضم الحارس الفلسطيني رمزي صالح وفي الدفاع محمد سمير ورامي عادل والناشئ خليل فتحي، ولعب احمد صديق في الجبهة اليمني وسيد معوض في اليسرى، بينما شارك حسين علي واينو في وسط الملعب ومحمود سمير خلف هاني العجيزي وإسامة حسني رأسي الحربة.

وفي الشوط الثاني أشرك الجهاز الفني للأهلي أربعة لاعبين دفعة واحدة حيث لعب احمد عادل بدلا من رمزي صالح، واحمد علي بديلا لصديق، واحمد بلال بدلا من حسني، وعبد الحميد احمد بدلا من معوض الذي قام بصناعة الهدف الثاني ببراعة، ثم تم الدفع بأحمد حسن فرج في منتصف الشوط بدلا من العجيزي، وحسن مصطفي بديلا لحسين علي
avatar
abughaleb
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 19
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى