YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الأهلى يسحق بتروجيت برباعية نظيفة.. والعجيزى يعلن عن نفسه

اذهب الى الأسفل

الأهلى يسحق بتروجيت برباعية نظيفة.. والعجيزى يعلن عن نفسه

مُساهمة من طرف Don HELMY في الجمعة 26 سبتمبر 2008, 5:56 am

فى مباراة من جانب واحد أنهى النادى الأهلى مبارياته فى شهر رمضان الكريم و( عيد) على جماهيره مبكراً عندما استطاع أن يهزم ضيفه بتروجيت برباعية نظيفة فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء فى إطار الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام.




احرز أهداف اللقاء ساحر الأهلى ونجمه محمد أبو تريكة (هدفين) فى الدقيقة 55 من ضربة جزاء وأضاف أبوتريكة الهدف الثانى فى الدقيقة ( 60) بينما أحرز هانى العجيزى نجم الأهلى القادم بقوة اهدف الثالث فى الدقيقة 85 بعد أن تابع ضربة الجزاء التى أهدرها أحمد حسن ، وعاد العجيزى نفسه ليختتم مهرجان الأهداف فى الدقيقة 88 من تمريرة رائعة من نجم الأهلى محمد بركات.

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى أمامه ثلاثي الدفاع شادي محمد وأحمدالسيد ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن محمد بركات وعبد الحميد أحمد مفاجأة التشكيل كا ظهير أيسر ثم ثنائي الأرتكاز حسام عاشور وجيلبرتو وأمامهم أحمد حسن كصانع ألعاب خلف ثنائى الهجوم محمدأبو تريكة وفلافيو .

جاء بداية الشوط الأول جيدة من الفريق البترولى الذى شكل خطورة بالغة على مرمى أمير عبد الحميد عن طريق ظهيره الأيسر المتألق ومفتاح لعبه أسامة محمد الذى أنطلق من الجبهة اليسرى وأدى زميله رامى سعيد كره خطيرة أهدرها الأخير بغرابة ثم عاد أسامة من جديد فى الدقيقة 15 وسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء إلا أن حارس الأهلى أمير عبد الحميد تصدى لكرته ببراعة.

جاءت الدقيقة 23 لتحمل أخطر فرص الأهلى حيث أوقف حامل الراية كرة شرعية لمحمد أبو تريكة بداعى التسلل قبل أن يطيح بها على الأخير وهو داخل منطقة الست ياردات ، ويعود اسامة محمد من جديد ويسدد تسديدة هائلة تردد لمحمد كوفي الذي سددها بعيدة عن مرمى الأهلى وتمر بهدها الدقائق المتبقية من الشوط الأول بدون خطورة إلى أن ينتهى الشوط بالتعادل السلبى 0\0.

مع بداية الشوط الثانى أجرى الأهلى تغييره الأول ودفع جوزيه بالمهاجم أحمد بلال بدلاً من الظهير الأيسر عبد الحميد أحمد وعقب هذا التغيير قام الأهلى بتغير تكتيكى أخر داخل الملعب حيث عاد جيلبرتو إلى مركز الظهير الأيسر وبالتبعية عادل أحمد حسن إلى مركز لاعب الأرتكاز.

ظهرت خطورة الأهلى فى بداية هذا الشوطومن جملة فنية رائعة بين أبوتريكة وفلافيو تنتهى عند أبو تريكة الذى لعبها رائعة إلا أنها علت عارضة حارس بتروجيت أحمد فوزى بقليل ثم يظهرفلافيو فى الصورة ويسطيع الحصول على ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد أبو تريكة ليحرز الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 55.

وعقب أقل من ثلاث دقائق من هدف الأهلى الأول يضغط أحمد حسن على مدافع بتروجيت الذى وصلته تمريرة سيئة من حارس مرماه أحمد فوزى ليخطىء مدافع بتروجيت وتذهب الكرة لنجم الأهلى محمد أبو تريكة الذى لعبها بشكل رائع ليحرز الهدف الثانى للأهلى.

قام جوزيه عقب الأطمئنان على نتيجة المباراة بأراحة نجومه وسحب فلافيو ثم أبو تريكة وأشرك هانى العجيزى والمعتز بالله إينو وسط سيطرة شبه كاملة للأهلى على مجريات اللقاء ، ويشكل العجيزى فور إشراكه خطورة بالغة إلى أن يستطيع أن يكافىء البرتغالى مانويل جوزيه على الدفع به ويحرز هدفين الأهلى الثالث والرابع فى الدقيقتين 85 و88 وينتهى اللقاء بفوز الأهلى برباعية نظيفة ويرتفع رصيده إلى النقطة 7 بينما توقف رصيد بتروجيت عن النقطة 11 .

_________________

DoN HELMY
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven

why so serious
?!?!?!?!





avatar
Don HELMY
EL DoN
EL DoN

عدد الرسائل : 784
العمر : 28
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

http://yourstyle.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى