YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الأهلي يتحفز لاستعادة تفوقه المحلي علي حساب بتروجيت «المتصدر»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يتحفز لاستعادة تفوقه المحلي علي حساب بتروجيت «المتصدر»

مُساهمة من طرف بندق في الخميس 25 سبتمبر 2008, 1:45 pm

يستضيف عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الخميس» الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بتروجيت في مباراة صعبة للطرفين علي أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي،

حيث يسعي حامل اللقب المتعثر محلياً منذ انطلاق الموسم للعودة مجدداً إلي أجواء البطولة وتوجيه إنذار قوي إلي منافسيه، بينما يتحفز رجال بتروجيت لمواصلة عروضهم القوية والتشبث بقمة جدول الترتيب التي يتربعون عليه منذ الجولة الأولي.

وفي ظل الندية التي تتسم بها مباريات الفريقين، وكذلك الظروف المحيطة بالمباراة فإن المواجهة يتوقع أن تكون شرسة، فالأهلي يسعي لتضميد جراحه ومصالحة جماهيره بعد جمعه أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات بعد الفوز علي الأوليمبي والخسارة من المصري والتعادل مع المقاولون،

فضلاً عن تحسين أدائه واستعادة هيبته المحلية والاستعداد جيداً للمباراة المرتقبة أمام أنيمبا النيجيري في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا..

أما بتروجيت فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب بعد أن تعادل في مباراتيه السابقتين بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

ويخوض الأهلي لقاء اليوم بخطة هجومية من أجل الحصول علي النقاط الثلاث، ولهذا حرص مانويل جوزيه علي تجهيز قوته الضاربة لتخطي عقبة المتصدر، رغم غموض موقف بركات الذي تعرض لشد في العضلة الخلفية في الآونة الأخيرة، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، ولكن دخوله قائمة المباراة وارد، فيما تأكد غياب سيد معوض الذي يعاني من التهابات في الركبة وورم يستلزم الراحة التامة.

ولن يغير مانويل جوزيه حساباته في المباراة بحثاً عن تثبيت التشكيل الأفريقي، مما سيحول دون إعطاء الفرصة لباقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الأخيرة حتي ولو شملتهم قائمة الفريق للمباراة،

وسيلعب الأهلي بتشكيلة تضم كلاً من أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وأمامه شادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة وفي اليمين أحمد صديق «محمد بركات» وفي اليسار جيلبرتو، وفي الوسط أنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد حسن وأمامهم محمد أبوتريكة وفلافيو.

وكان الفريق قد اختتم مساء أمس تدريباته علي أرض ملعب مختار التتش بمران رئيسي، ركز فيه جوزيه علي الأطراف وزيادة العمق الدفاعي من وسط الملعب، وخص أنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد حسن والمعتز بالله إينو وفلافيو ومحمود سمير بتدريبات التصويب من خاج منطقة الجزاء.

ومن جانبه، أكد حسام البدري، المدرب العام صعوبة اللقاء، وشدد علي ضرورة اقتناص نقاطه للعودة بالفريق إلي الطريق الصحيح في هذا التوقيت الذي يستعد فيه اللاعبون لخوض مباريات قوية علي المستويين المحلي والأفريقي.

علي الجانب الآخر، أنهي فريق بتروجيت مساء أمس استعداده للقاء بتدريب رئيسي في نفس موعد المباراة، ركز خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة مختار مختار علي تحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

وأشار مختار إلي أنه ينوي تغيير طريقة اللعب بعض الشيء للتغلب علي مشكلة غياب نجم الفريق الدولي أحمد شعبان بعد حصوله علي الإنذار الثالث خلال مباراة المصري الأخيرة، ومن المحتمل أن يتم الدفع بمحمد سمارة في وسط الملعب بجوار وليد سليمان لتعويض غياب شعبان.

وركز مختار خلال المحاضرة الفنية التي ألقاها علي اللاعبين أمس علي اللعب السريع والانطلاق من علي الأطراف والضغط المبكر علي لاعبي الأهلي من نصف ملعبهم، وطالب لاعبيه بالاستفادة من حالة الضعف وعدم التركيز التي عاني منها مدافعو الأهلي في المباريات الأخيرة.

وحرص مختار علي عقد جلسة خاصة مع نجوم الفريق أسامة محمد ووليد سليمان وعلاء إبراهيم، حيث يعتمد نجاح الخطة علي الثلاثي بشكل أساسي، لاسيما هداف الفريق علاء إبراهيم الذي يعود لقيادة هجوم الفريق بعد أن غاب عن مباراة المصري السابقة بناء علي رؤية الجهاز الفني الذي فضل ادخاره لموقعة الأهلي.

وقال مختار: «لاشك أن المباراة صعبة، ولكننا جاهزون لها تماما، وجميع اللاعبين في حالة معنوية وفنية مرتفعة وصفوفنا مكتملة تقريباً باستثناء غياب أحمد شعبان، الذي سيمثل مشكلة حقيقية لنا نظراً للدور الكبير الذي يلعبه مع الفريق، ومحمد فاروق الذي مازال يكمل برنامجاً تأهيلياً خاصاً لرفع لياقته البدنية والعودة مجدداً إلي المباريات بشكل بتدريجي».

كما أشار مختار إلي تألق مهاجمي الفريق حسام أسامة وتامر عادل خلال التدريبات، لاسيما الأخير الذي دخل في الصورة بقوة ومن الممكن أن يكون له دور في لقاء اليوم.
avatar
بندق
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 30
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

http://www.140sport.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى