YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

الأهلي يواجه بتروجيت تحت شعار " الفوز ...كي لا يبتعد الدرع مبكرا ..."

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يواجه بتروجيت تحت شعار " الفوز ...كي لا يبتعد الدرع مبكرا ..."

مُساهمة من طرف Bondo2 في الخميس 25 سبتمبر 2008, 12:46 am

يدخل الأهلي في تمام التاسعة والنصف من مساء الخميس في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين عندما يواجه فريق بيتروجيت " المتصدر حتى الأن " في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع .

ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 4 نقاط احتل بها المركز 13 وله مبارتان مؤجلتان ، الا أنهما مع فريق بتروجيت المتصدر بـ 11 نقطة ، والاسماعيلي العنيد في الاسماعيلية ، مما يحتم عليه الفوز كي لا يتسع الفارق بينه وبين باقي المنافسين ...وخصوصا الزمالك الذي أصبح الأن متفرغا لبطولة الدوري بعد الخروج الأفريقي المخيب ، كما أن الزمالك يسبق الأهلي بثلاث نقاط وله هو أيضا مبارتان مؤجلتان أمام أتحاد الشرطة والترسانة وهي لقائات أسهل بكثير من تلك التي سيلعبها الأهلي .

ويلعب جوزيه هذا اللقاء ومن بعده لقاء الاسماعيلي ويده على قلبه كي لا تحدث أي اصابات قد يغيب على اثرها أحد اللاعبين المحوريين عن التشكيلة في لقاء أنيمبا القادم ضمن منافسات دوري الأبطال .

لذلك سيعى جوزيه الى انهاء المباراة في شوطها الأول عن طريق أحراز هدف أو اثنين مبكريين .

وعن تشكيلة اللاعبين فقد ضمت قائمة الـ 18 كلا من : أمير عبد الحميد ورمزي صالح وشادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد ورامي عادل ومحمد بركات وأحمد صديق وجيلبرتو وعبد الحميد أحمد و حسام عاشور واينو وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدي وأبو تريكة وهاني العجيزي وفلافيو وأحمد بلال .

وأستبعد الجهاز الفني الحارس أحمد عبد المنعم لتدني مستواه في مباراة أسيك ، كما غاب للايقاف محمد سمير الذي طرد في مباراة المقاولون ، وأنيس بو جلبان لحصوله على الانذار الثاني ، وسيد معوض للايقاف والاصابة .

وشهدت القائمة دخول محمد بركات بعد تعافيه من الاصابة ، اذ أثيرت من قبل شكوك حول امكانية لحاقه باللقاء .

ومن المنتظر أن نشهد مباراة قوية من الطرفين لحاجة الأهلي للمكسب " كي لا يهرب منه الدوري مبكرا " ... وبيتروجيت الذي يحتاج لتأكيد صدارته .

وفي لقاء مؤجل هو الأخر من المرحلة الرابعة أيضا ...يلعب حرس الحدود أمام فريق اتحاد الشرطة على استاد المكس في نفس توقيت مباراة الاهلي .
avatar
Bondo2
العضو المميز
العضو  المميز

عدد الرسائل : 374
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

http://www.zedge.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى