YOURSTYLE
ايه يا عم انت مش مشترك ولا ايه
طب بقلك ايه متشترك هو انت يعنى هتخسر حاجه؟
www.yourstyle.own0.com
مش هتندم

طائرة خاصة لنقل الفريق الى نيجيريا وعبد الوهاب وش السعد رئيسا للبعثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طائرة خاصة لنقل الفريق الى نيجيريا وعبد الوهاب وش السعد رئيسا للبعثة

مُساهمة من طرف Bondo2 في الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 4:20 am

تقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى نيجيريا وتحديدا إلى مدينة آبا حيث معقل فريق انيمبا على متن طائرة خاصة , وتقرر أيضا أن يكون رئس البعثة الاستاذ محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادى .



حيث نشر موقع الأهلي الرسمي أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى وافقت على الطلب الذى تقدم به الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة , بأستئجار طائرخاصة لنقل الفريق إلى نيجيريا ، لمواجهة فريق انيمبا فى مباراة الذهاب للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى يوم 5 أكتوبر القادم .



وذلك حتى يتجنب الفريق المتاعب والمشقات التى يتعرض لها عند السفر إلى البلدان الأفريقية , خاصة فى ظل بعد المسافات بين الدول ، وعدم وجود خطوط طيران مباشرة مابين هذه الدول وبعضها ، حيث دائما ما يلجأ الفريق إلى السفر عبر أكثر من رحلة , والعبور عبر الكثير من الدول فى طريقه إلى أحدى البلدان لمواجة فرقها .



وأشاد البدرى بالسفر على متن طائرة خاصة , مؤكدا أنه يعطى للجهاز الفنى الكثير من المزايا لإعداد الفريق بشكل جيد ، وتجنب الارهاق والتوتر والضغط النفسى والعصبى الذى دائما ما يصيب اللاعبين من جراء السفر خلال عدد كبير من الساعات , وأكد أن اختصار مدة السفر لإقل فترة ممكنة يعطى للجهاز الفرصة للإستعداد بالشكل الأمثل .



وفى نفس السياق تقرر أن يترأس الاستاذ محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى البعثة المسافرة إلى نيجيريا ، وبالتحديد إلى مدينة آبا النيجيرية معقل نادى انيمبا ، ويعقد الأستاذ محمد عبد الوهاب اجتماعاً مع الكابتن حسام البدرى للاتفاق على الترتيبات الخاصة بسفر البعثة والاتصال بالسفارة المصرية فى نيجيريا من اجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال البعثة والاطمئنان على مقر إقامة البعثة وحجز ملاعب التدريب والترتيب لراحة وسلامة أعضائها .



يذكر أن لاعبى الفريق دائما ما يتفائلون عندما يكون الاستاذ محمد عبد الوهاب رئيسا للبعثة ، ودائما ما يحقق الفريق نتائج ممتازه ومبهرة فى وجوده كرئيس للبعثة , ويطلق اللاعبون عليه " وش السعد " عندما يكون موجودا مع الفريق .
avatar
Bondo2
العضو المميز
العضو  المميز

عدد الرسائل : 374
العمر : 27
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

http://www.zedge.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى